محليات

سوريا .. سداد الفواتير الهاتفية بشكل الكتروني اعتباراً من بداية العام 2024

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عبر قناتها على تطبيق تلغرام عن تفعيل ميزة الدفع الإلكتروني من أجل سداد الفواتير الهاتفية اعتباراً من بداية 2024 بدلاً من طريقة الدفع التقليدية المعتمدة حالياً.

وقالت الشركة في بيان لها : تود السورية للاتصالات إعلام مشتركيها الكرام أنه وبدءاً من تاريخ 2-1-2024 سيكون تسديد فواتير خدماتها عبر أقنية الدفع الالكتروني حصراً”.

اقرأ المزيد : الرئيس بشار الأسد يصدر مرسوم عفو عام عن الجرائم في سوريا

وأضافت الشركة : “عملية الدفع ستتم من خلال
حسابات الدفع الالكترونية عبر المصارف المرتبطة مع منظومة مدفوعات وخدمتي سيرياتيل كاش وكاش موبايل عبر شركتي الخليوي في سوريا”.

وختمت شركة الاتصالات بيانها بالتنويه إلى أنه “سيتم إيقاف التسديد بالطريقة التقليدية من خلال مراكز خدمة المشتركين للشركة السورية للاتصالات”.

اقرأ المزيد : مرسوم شامل لطلاب الجامعات في سوريا ( ترفع ، دورة تكميلية ، استنفاد ، فصل )

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان الأشخاص الراغبين بالاستعلام عن قيمة فواتيرهم الهاتفية الدخول إلى الموقع الرسمي التابع للشركة السورية للاتصالات والنقر على خيار (خدماتنا الالكترونية).

يذكر أن الشركة السورية للاتصالات قامت برفع أسعار الخدمات التي تقدمها للزبائن ( الهواتف الثابتة – الانترنت ADSL ) اعتباراً من بداية شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ المزيد : طريقة رفع دعوى أو شكوى جريمة معلوماتية ( الكترونية ) في سوريا

كما رفعت شركات الخليوي العاملة في سوريا ( MTN – Syriatel ) أسعار المكالمات لتصبح تكلفة الاتصال للدقيقة الواحدة 47 ليرة سورية للخطوط مسبقة الدفع، بالإضافة إلى رفع أسعار باقات الإنترنت بمختلف أنواعها.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى