رياضة

كريم بنزيما يغادر ريال مدريد إلى هذا الفريق قريباً

يبدو أن مهاجم الاتحاد الفرنسي كريم بنزيمة لن يكون آخر لاعب يغادر ريال مدريد الإسباني في طريقه إلى الدوري السعودي.

وأعلن الاتحاد ، الشهر الماضي ، التعاقد مع كريم بنزيمة على سبيل الإعارة مجانًا ، بعد إنهاء عقده مع ريال مدريد نهاية الموسم الماضي ، لترك النادي الملكي بعد رحلة طويلة استمرت 14 عامًا.

اقرأ المزيد : في خطوة لافتة .. كريستيانو رونالدو يتجه للاستثمار في الإعلام بالبرتغال

أكد الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا أن الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع لاعب جديد من ريال مدريد وهو الجناح الفرنسي فيرلاند ميندي.

وكتب شيرا عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الظهير الأيسر لريال مدريد فيرلاند ميندي قد يغادر النادي .. حيث تلقى عرضًا مغريًا للغاية من أحد أندية الدوري السعودي”.

ولم يكشف الصحفي الإيطالي عن النادي السعودي الذي ينوي التعاقد مع ميندي .. لكن من المتوقع أن يكون من بين 4 أندية كبرى استحوذ فيها صندوق الاستثمار السعودي على 75٪ من أسهمه ، وهي الهلال ، الاتحاد ، النصر والأهلي.

اقرأ المزيد : نادي النصر السعودي يكشف موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

لا يزال موقف ميندي غامضًا في ريال مدريد ، حيث ربطته بعض التقارير بخروجه من التشكيلة الملكية الموسم المقبل .. في ظل عدم رضاه عن المستويات التي قدمها منذ انتقاله من ليون بفرنسا عام 2019.

منذ ذلك الحين ، ظهر الظهير الفرنسي في 133 مباراة لريال مدريد في مختلف المسابقات .. حيث سجل 5 أهداف فقط وقدم 10 تمريرات حاسمة فقط.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعاقد بالفعل مع ظهير أيسر جديد ، الإسباني الشاب فران جارسيا ، الذي عاد من إسبانيا رايو فاليكانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد : الكشف عن أسعار ساعات كريستيانو رونالدو الفاخرة والفريدة من نوعها

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى