مال و أعمال

مصفف الشعر عبد عوض وتسريحة الشاطئ المميزة في بيروت

لعل عالم تصفيف الشعر يتسع يوماً بعد يوم وتدخل له الأساليب والتقنيات التي ما زالت في تطور وهنا يأتي دور مصففي الشعر ليضيفوا لمساتهم واسلوبهم الفريد ليسيروا مع تيار عالم الموضة المتجدد.

اقرأ المزيد : محمد خليل اسماعيل إعلامي سوري يحضر مهرجان ضيافة دبي 2022

واختار المصفف عبد عوض أسلوبه الخاص ليتفرد به في وقت أصبحت الاساليب التقليدية غير مرغوب فيها .. وبحاجة لابتكارات استخدمها عوض لتكون محط انظار .. واختيار لعدد كبير من رواد صالونه القائم في منطقة فيردان داخل اوتيل بلازا ٢ في بيروت.

مُعطياً لمسات تميزت بشكل واضع ضمن فيديوهاته التي يشاركها مع محبيه عبر حسابه abedawad0 على تيك توك .. ومن ضمنها فيديو مجنون على أحد الشواطئ ليقوم بتغيير لون شعر إحدى الفتيات بطريقة ملفتة وغريبة مظهراً فرادة الألوان التي يضيفها للشعر بطريقة راقية.

اقرأ المزيد : الإعلامية نضال الأحمدية تستفز السوريين ، فما علاقة شوكولا مو ؟

ولم يتكفي المصفف عبد عوض بأن بقدم الألوان المميزة و التسريحات العصرية بل ذهب لابتكار هوية خاصة به على السوشل ميديا وتلاحظ بشكل واضح الألوان الملفتة والجديدة عبر حسابه على انستغرام abedawad12 الذي ينشر باستمرار تسريحاته وتركيبات الألوان التي تحمل هويته الخاصة والمميزة. 

كما تحظى منطقة فيردان في بيروت بشعبية واسعة كونها منقطة للشخصيات المشهورة والمعروفة ومحط انظار العالم في السياحة .. وكون صالونه قائم في مثل هكذا منطقة يؤكد تميز عبد عوض وثقته بما يقدم.

لمتابعته عبر موقع انستغرام انقر هنا

المصدر : خبر عاجل

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى