رياضة

بنزيما يفجر مفاجأة تتعلق بانضمامه إلى الاتحاد السعودي

يأمل الاتحاد في إدخال أفضل لاعب في العالم بحلول عام 2022 ، للمشاركة في صفوفه في مونديال الأندية المقبل ، والمقرر إقامته في ديسمبر المقبل في السعودية.

قالت امرأة لفرانس برس إن المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة لم يمنح الموافقة النهائية للانضمام إلى نادي الاتحاد ، على الرغم من “الخط المفتوح” بين بطل الدوري السعودي لكرة القدم وهداف ريال مدريد.

اقرأ المزيد : كريم بنزيما يعلق على مشاركته في كأس العالم للأندية بعد إصابته

وقال مصدر داخل النادي “هناك خط مفتوح للتفاوض مع بنزيمة ، لكن حتى الآن لم يعط بنزيمة الضوء الأخضر النهائي لإدارة الاتحاد العليا لانتقاله إلى الفريق ابتداء من الموسم المقبل”. النهاية قال إنه توج بلقب السكوديتو لأول مرة منذ عام 2009.

بنزيما والاتحاد السعودي

يأمل الاتحاد في دخول أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ، للمشاركة في صفوفه في مونديال الأندية المقبل .. والمقرر إقامته في ديسمبر المقبل في السعودية.

اقرأ المزيد : رسمياً .. كريم بنزيما خارج مباريات كأس العالم 2022

حقق الاتحاد هذا الموسم بقيادة المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو .. وهجوم هائل مكون من المغربي عبد الرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو ، نتائج استثنائية بالفوز بالسكوديتو وكأس السوبر.

من جهته ، ترك هداف ريال مدريد الباب مفتوحا اليوم الخميس أمام كل الاحتمالات حول مستقبله بالقول خلال تكريم قدمته صحيفة “ماركا” الرياضية تكريما له: “لماذا الحديث عن مستقبلي؟ إنهم في مدريد يتحدثون (عن انتقاله) على الإنترنت ، وهذه ليست الحقيقة.

اقرأ المزيد : كريم بنزيما يفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العام 2022

ينتهي بنزيمة ، 35 عامًا ، مع ريال مدريد في 30 يونيو ، لكن يمكنه تمديد عقده بقراره لموسم آخر .. سيكون رقمه الخامس عشر في صفوف الفريق الملكي ، بفضل الكرة الذهبية التي فازت بها.

العام الماضي ، بناءً على بند في عقده الأصلي. أفادت صحف إسبانية ، أن بنزيمة تلقى عرضا من السعودية بقيمة 200 مليون يورو على مدار عامين ، ليصعد إلى الدوري المحلي .. حيث يلعب زميله السابق في ريال مدريد ، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لفريق النصر.

وأضاف بنزيمة ، الذي فاز بـ 25 لقبا مع ريال مدريد وخسر السكوديتو أمام برشلونة هذا الموسم: “أنا هنا الآن. أتدرب غدا (الجمعة) والأحد نلعب مباراة وأستمتع بالتواجد هنا كل يوم.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى