أخبار الفن

رامز جلال يشوق الجمهور لفيلمه الجديد اخي فوق الشجرة

شارك الفنان رامز جلال مع جمهوره مقطع فيديو من وراء الكواليس لفيلم أخي فوق الشجرة الذي يعرض حاليا في دور العرض وحقق 3 ملايين جنيه مصري.

ونشر رامز جلال ، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، مقطع فيديو من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة .. قائلًا: نحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد من كواليس الفيلم.

وظهر خلال فترة العرض بالفيديو بيومي فؤاد والفنان حمدي الميرغني وفنانين آخرين.

اقرأ المزيد : الفنانة أنغام تخرج من المستشفى وتحيي حفلة في هذا الموعد

ويشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم الكوميديا ​​خاصة: رامز جلال ، نسرين طافش ، ويزو ، حمدي الميرغني ، محمد ثروت ، بيومي فؤاد وغيرهم.

الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وتدور أحداث الفيلم الأخير في إطار كوميدي .. حيث يروي رامز جلال قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية ومنظمة .. لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده يصدم حياته مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.

اقرأ المزيد : الفنانة المصرية حنان شوقي تثير الجدل بتقبيل يد زوجها كل ليلة!

وحقق الفيلم عائدات ضخمة منذ طرحه في دور العرض حيث بلغت إيراداته 3 ملايين جنيه إسترليني بعد 5 أيام من عرضه .. وحتى الآن يستمر الفيلم في تحصيل الإيرادات.

كما حضر جلال حفل توزيع جوائز Joy بالمملكة العربية السعودية .. ومن بين الحضور البارزين: الفنان كريم عبد العزيز ، وأحمد عز ، وهند صبري ، والمخرج مروان حامد ، ومنى زكي ، وأحمد حلمي ، وأصالة ، وغيرهم من الفنانين.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى