رياضة

رئيس الفيفا يزور الجزائر ويلتقي الرئيس لهذا السبب

أراد جياني إنفانتينو ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، حضور افتتاح ملعب نيلسون مانديلا في الجزائر العاصمة والتقى بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

كما عقد إنفانتينو اجتماعات مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، قبيل افتتاح البطولة الإفريقية المحلية في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير.

اقرأ المزيد : توقيع عريضة فرنسية لإعادة مباراة نهائي كأس العالم والفيفا ترد

اختتم رئيس الفيفا جياني إنفانتينو يومًا حافلًا بالأحداث في الجزائر .. بما في ذلك حضور حفل الافتتاح الرسمي لملعب نيلسون مانديلا في الجزائر العاصمة والاجتماع بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وقال إنفانتينو: كرة القدم الجزائرية تشهد تطورات كبيرة في الوقت الحالي .. لا سيما افتتاح ملعب نيلسون مانديلا الذي يعد تخليدًا لذكرى قائد عظيم .. وكذلك ملعب رائع لاستضافة مباريات البطولة الإفريقية المقبلة.

أقيم حفل تدشين الملعب ، بسعة 40 ألف متفرج ، قبل يوم واحد من المباراة الافتتاحية للبطولة الإفريقية للمحليين ، حيث يستضيف غدا المباراة الافتتاحية بين الجزائر وليبيا ، فضلا عن نهائي سيعقد في 4 فبراير.

ثم التقى الرئيس إنفانتينو بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في الملعب وأجرى معه محادثات مثمرة حول مواضيع متنوعة.

وبالإضافة إلى حضوره حفل الافتتاح .. التقى الرئيس إنفانتينو مع باتريس موتسيبي ، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ونائب رئيس الفيفا .. والتقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، جاهد زفيزيف ، لمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع.

اقرأ المزيد : القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها المغرب

منها قضايا تطوير كرة القدم في جميع أنحاء القارة الأفريقية ، والجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية لكرة القدم في جميع أنحاء الجزائر.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى