رياضة

هوجو لوريس حارس توتتنهام يعتزل اللعب دولياً

أعلن هوجو لوريس ، حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والفريق الفرنسي ، اعتزاله كرة القدم الدولية مع المنتخب الفرنسي.

جاء اعتزال هوجو لوريس الدولي بعد أسابيع فقط من نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، والتي احتلت فيها فرنسا المركز الثاني بعد خسارتها 4-2 في النهائي أمام الأرجنتن.

اقرأ المزيد : ليونيل ميسي يودع عام 2022 بهذه الكلمات

وأكد هوجو لوريس في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية ، أنه قرر اعتزال كرة القدم الدولية مع الديوك الفرنسية في الفترة الحالية.

ونشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، نتائج هوجو لوريس مع المنتخب الفرنسي.

ثم علق: حارس المرمى والقائد هوغو لوريس يعتزل على المستوى الدولي ، شكرا على كل شيء ، أسطورة.

كما شهدت الساعات القليلة الماضية هجوما قويا من نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على زين الدين زيدان بعد أن طلب منه محاولة التواصل مع زيدان لتدريب المنتخب الفرنسي.

اقرأ المزيد : موعد أول مبارة للاعب كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي

وعندما طُلب من نوبل لو جريت .. رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، محاولة الانضمام إلى زيدان لتدريب المنتخب الوطني ، قال: بالتأكيد لا .. لم أكن أفكر حتى في التحدث إليه عبر الهاتف حول هذه الفكرة.

كما دافع كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي ، عن زين الدين زيدان .. حيث قال عبر حسابه الرسمي على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي تويتر: زين الدين زيدان هو فرنسا.

أميلي أوديا كاستيرا ، وزيرة الرياضة الفرنسية ، دافعت أيضًا عن زين الدين زيدان .. حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر: تصريحات مرة أخرى خارج الصندوق ، تصريحات تؤذينا جميعًا ضد زيدان ، أسطورة كرة القدم والرياضة.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى