رياضة

توقيع عريضة فرنسية لإعادة مباراة نهائي كأس العالم والفيفا ترد

وقع أكثر من 200 ألف فرنسي عريضة موجهة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يزعمون فيها أن فريقهم عانى من الظلم ويدعو إلى إعادة المباراة النهائية لكأس العالم .. لكن الاتحاد الدولي تجاهل هذه المناشدات ولم يهتم بهم.

وركز المشجعون الفرنسيون اتهاماتهم للحكم البولندي على ما حدث في الدقيقة 109 عندما سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين .. تمامًا كما تقدم بعض بدلاء فريق تانجو على هامش الاستاد.

اقرأ المزيد : قرار مفاجى من جامعة قطر بعد بطولة كأس العالم بخصوص ميسي

المشهد المثير الآخر الذي اعتمدت عليه الجماهير الفرنسية كان في الدقيقة 87 ، بعد سقوط المهاجم الفرنسي ماركوس تورام داخل منطقة الجزاء .. الأمر الذي دفع الحكم البولندي مارشينياك لإظهار البطاقة الصفراء للاعب الفرنسي لاتهامه بتلقيه خطأ مدافع عن منتخب الأرجنتين.

اقرأ المزيد : منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه

وقدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ضد حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ، إيميليانو مارتينيز .. الذي ارتكب عدة إجراءات غير لائقة بعد فوز الأرجنتين بالكأس ، منذ أن سخر حارس المرمى من كيليان مبابي ، خلال احتفالات ” راقصي التانغو.

اقرأ المزيد : كريم بنزيما يتجه لقطع علاقته مع فرنسا بعد كأس العالم 2022

وكان مارتينيز قد سخر أيضًا من مبابي ، في غرفة الملابس ، بعد المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح والتتويج بلقبها العالمي الثالث .. حيث قال حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي: “دقيقة حداد على مبابي”.

تابعونا على صفحة الفيسبوك لمزيد من الأخبار

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى