منوعات

ثروة خيالية تجنيها الشيف الجزائرية أم وليد من قناة اليوتيوب

كشفت “ناثورث سبوت” المتخصصة في الإحصاء ، أن ثروة الشيف الجزائرية “أم وليد” تجاوزت 4 ملايين دولار من أرباحها على اليوتيوب.

وذكر الموقع أن قناة “أم وليد” على موقع يوتيوب استقطبت 11.3 مليون مشترك منذ إطلاقها في عام 2015 .. بحسب صحيفة الشروق الجزائرية.

وقال الموقع إنه على الرغم من استحالة تحقيق عدد ثابت من إيرادات قناة الشيف “أم وليد” من قناتها ، إلا أن ثروتها تبلغ نحو 3.35 مليون دولار.

وقال الموقع إنه اعتمد على عائدات إعلانات يوتيوب لتحديد عائدات قناة “أم وليد” .. مبينًا أن صافي ثروتها قد يكون أعلى بالنظر إلى تدفقات إيرادات مستخدمي يوتيوب ، مما يشير إلى ارتفاع التوقعات إلى 4.7 مليون دولار.

وأفادت Net Worth Spot أن أم وليد تجني حوالي 838 ألف دولار سنويًا ، مشيرة إلى أن قناتها على يوتيوب تستقطب أكثر من 465 ألف مشاهدة يوميًا.

اعتمادًا على الموقع .. يمكن لمستخدمي YouTube كسب ما بين 3 دولارات و 7 دولارات لكل ألف مشاهدة للفيديو.

إذا كانت أم وليد تندرج في هذا النطاق ، فإن الموقع يكتشف أنها تكسب 55.89 دولارًا شهريًا ، أي ما مجموعه 838.4 دولارًا في السنة.

وفي بداية شهر سبتمبر الماضي ، حققت قناة الطبخ “أم وليد” قفزة أخرى بعد حصولها على جائزة YouTube Diamond Shield .. حيث وصلت إلى 11 مليون مشترك و 2 مليار مشاهدة.

وبحسب متابعيها .. أصبحت اليوتيوب الجزائرية أول امرأة مغاربية تصل إلى هذا العدد من المشتركين والمشاهدات.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى