رياضة

ما حقيقة تعاقد الحارس المغربي ياسين بونو مع بايرين ميونخ ؟

مهارة الحارس المغربي الدولي ياسين بونو خلال مونديال كأس العالم في قطر تركت أثراً مهماً لدى الفرق والأندية الأخرى المشاركة في البطولة.

وحقق المنتخب المغربي نتيجة رائعة في مونديال قطر ، بعد بلوغه نصف النهائي كأول ممثل من القارة العربية والأفريقية يصل إلى هذا الدور .. قبل أن يخسر أمام حاملة لقب النسخة الماضية فرنسا ، بهدفين دون أي رد.

ياسين بونو من أهم العناصر التي قادت المنتخب المغربي إلى هذا الإنجاز العظيم بفضل تصدياته الخيالية أمام منتخبات من كرواتيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال .. عندما ترك الشباك نظيفة في 4 مباريات وتلقى شباكه 3 أهداف فقط.

اقرأ المزيد : ليونيل ميسي ممنوع من التبديل في مباريات كأس العالم 2022

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بايرن ميونيخ ينوي التعاقد مع بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية .. من أجل تعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم الحالي ، بعد إصابته الأخيرة.

وقالت الصحيفة الكاتالونية إن إدارة بايرن ميونيخ معجبة بما قدمه بونو في المونديال .. بقيادة الحارس الألماني السابق أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي للنادي.

وأكد أوليفر في الأيام الأخيرة أن النادي يدرس خيارات مختلفة خلال السوق الشتوي المقبل .. لتعويض غياب مانويل نوير .. بعد كسر ساقه أثناء التزلج خلال الإجازة التي حصل عليها بعد خروج ألمانيا من دور المجموعات بكأس العالم.

وقال وكيل ألكسندر نوبل حارس بايرن ميونيخ المعار لموناكو الفرنسية .. في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو ، الخبير في انتقالات اللاعبين في أوروبا ، عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إدارة بايرن ميونخ أبلغتني برغبتها في التعاقد مع اللاعب “.

وأكد وكيل حارس المرمى الألماني أن القرار النهائي لم يتخذ بعد .. لكن اللاعب يشعر بالفعل بالراحة.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى