رياضة

بعد خسارتها أمام فرنسا .. موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم

تقرر أن يتواجه منتخبا المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022 المقرر إقامته في قطر.

وخسر المنتخب المغربي في نصف النهائي أمام فرنسا بهدفين مقابل صفر بينما خسر المنتخب الكرواتي أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد.

المغرب هو أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي في المونديال منذ انطلاق البطولة عام 1930.

وهكذا ، واصل المنتخب الفرنسي حلم الدفاع عن لقبه المتوج في النسخة الأخيرة لعام 2018 .. بينما يأمل ليونيل ميسي في الفوز بكأس العالم لأول مرة مع المنتخب الأرجنتيني.

وسيواجه المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا عندما يواجه كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث ، لأن الميدالية البرونزية في المونديال ستكون حدثا استثنائيا وستكون مشاركة عربية فريدة.

وواجه المنتخب المغربي منتخب كرواتيا في دور المجموعات بهذه النسخة من البطولة ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

في إطار المواجهة لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم 2022 .. يصل موعد مباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت 17 ديسمبر على استاد خليفة الدولي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب ، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 17:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

المباراة ستنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي وبي إن سبورتس ماكس 3 إتش دي ، بالإضافة إلى إكسترا كب 1 وقناتين عاليتي الوضوح.

ويمكن متابعة مباراة المغرب وكرواتيا مباشرة ، لحظة بلحظة ، دون انقطاع ، على تطبيق Tod وعلى خدمة beIN Connect.

كما أعلنت قناة بي إن سبورتس نقل مباراة المغرب وكرواتيا ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم قطر 2022 على القناة المفتوحة وكذلك قناة إكسترا كأس .. وحصل المركز الرياضي المغربي على المركز الأول لحقوق النقل للمباريات نصف النهائية والتأهيلية والنهائية.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى