رياضة

هجوم على مدرب البرتغال في كأس العالم والسبب كريستيانو رونالدو!

انتشر الجدل بعد جلوس مهاجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا على حساب نهائي مونديال قطر 2022.

وتغلبت البرتغال على سويسرا 6-1 بتوجيه من رونالدو الذي ظل على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 75.

حيث لجأ بعض أفراد عائلة كريستيانو رونالدو إلى وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عنه والتعبير عن استيائهم من مدرب البرتغال فرناندو سانتوس.

الثنائي ألم أفيرو ، أخت كريستيانو ، وصديقته جورجينا رودريغيز ، كتبوا رسائل دعم للاعب على شبكات التواصل الاجتماعي .. وانتقدوا المدرب الذي وضع نجمًا يستحق رونالدو على مقاعد البدلاء.

وكتب ألم أفيرو على “إنستجرام”: “اليوم نحن جميعًا مع هذا الفريق” ، معلقًا على صورة للفريق البرتغالي قبل انطلاق المباراة.

ثم ردت على صورة لمشجعة مصدومة برونالدو جالسًا على مقاعد البدلاء ، وكتبت ألما: “لا أعرف السبب ولا أفهم لكنني متأكد من أننا سنحصل على بعض الإجابات”.

وأعربت صديقة كريستيانو رونالدو ، جورجينا رودريغيز ، عن استيائها من مقاعد البدلاء للاعب خلال مباراة سويسرا في نهائي كأس العالم .. وكتبت على “إنستجرام ” بضع كلمات دعم لنجمة ريال مدريد السابقة وأخرى للفني بدون تفسير.

وقالت جورجينا عبر حسابها على موقع “انستجرام”: “بينما كان 11 لاعبا يغنون النشيد الوطني ، كانت كل الأنظار عليك .. يا للأسف ألا تتمكن من الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة” .

وتابعت : “أتمنى أن يحسم الله الموقف بينك وبين صديقك فرناندو ، حتى نتمتع بليلة جديدة مرة أخرى” ، في إشارة إلى العلاقة المتوترة بينه وبين المدرب البرتغالي.

بدوره ، تحدث فرناندو سانتوس مدرب البرتغال عن سبب جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا في تصريحات صحفية بعد المباراة.

وقال فرناندو: “استبعاد رونالدو كان لأسباب تكتيكية .. جميع اللاعبين البرتغاليين متميزون وكان مكان اللاعب جزءًا من خطة المباراة”.

وأضاف: “لا توجد مشكلة بيني وبين رونالدو ، لقد كنا أصدقاء منذ سنوات عديدة ، واللاعبون يتخذون القرارات وهذه الأمور لا تهمنا”.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى