رياضة

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة البرتغال وسويسرا التي ستقام في نهائي مسابقة جائزة كأس العالم قطر 2022.

يتوقع الجميع أن يصل المنتخب البرتغالي إلى مراكز متقدمة في مونديال 2022 ، بالنظر إلى التركيبة البشرية لأحفاد فاسكو دي جاما .. فضلاً عن الصفات البدنية والفنية للفريق.

كأس العالم هذه هي أيضًا الأخيرة لكريستيانو رونالدو ، ولهذا السبب سيحاول صاروخ ماديرا الفوز باللقب العالمي في مشاركته الخامسة .. مما يبرز أن أقصى شهرة حصل عليها كانت في نصف نهائي عام 2006.

من ناحية أخرى .. تحاول سويسرا إثبات أنها تستحق التأهل لهذا الدور ، خاصة وأن نتائجها متباينة في مشاركتها السابقة في المونديال .. حيث وصلت أفضل نتيجة إلى ربع النهائي 3 مرات من أصل 11 مشاركة.

بدأت البرتغال رحلتها في مونديال 2022 بفوزها على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة صعبة للغاية ، واجه فيها أحفاد فاسكو دي جاما مشاكل كبيرة من النجوم البنية.

وفي المباراة الثانية نجحت البرتغال في تحقيق فوز آخر على حساب أوروجواي بهدفين من ركلات حرة وقعها برونو فرنانديز.

في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ، عانى المنتخب البرتغالي من الهزيمة الأولى .. وكان أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف ، أنهى دور المجموعات متقدماً بـ6 نقاط.

في المباراة الأولى من دور المجموعات ، نجح المنتخب السويسري في تحقيق فوزه الأول بفوزه على الكاميرون بهدف نظيف ، ما جعلهم في مركز جيد في جدول الترتيب.

وفي المباراة الثانية ، قدم المنتخب السويسري أداءً رائعًا أمام البرازيل ، لكنه خسر بهدف نظيف سجله كاسيميرو بتسديدة قوية.

لكن في اللقاء الثالث .. تمكن السويسريون من التغلب على الفريق الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة صعبة ، وبالتالي تمكن زملاء تشاكا من حجز تذكرتهم إلى الجولة الأخيرة من الجوائز.

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا

يأتي موعد مباراة البرتغال وسويسرا في ختام كأس العالم 2022 ، الثلاثاء المقبل ، 6 ديسمبر ، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة بالتوقيت المحلي في مكة وقطر ، الثامنة بتوقيت المغرب والساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى