أخبار الفن

الفنانة أصالة نصري تواجه حملة تنمر كبيرة بعد إطلالتها في السعودية

تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لحملة مضايقات شديدة ، بعد انتشار صورة غريبة لها خلال موسم الرياض السعودي ، على غرار اللبنانية هيفاء وهبي.

وأثارت الصورة التي التقطت للمغنية أصالة نصري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي .. حيث ظهرت بملامح ملفتة ، تذكرنا بما تعرضت له هيفاء وهبي الشهر الماضي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة ، وتداولوا صور هيفاء وهبي بجانبها.

يقول محمد صبري على “فيسبوك”: “ما حدث مع هيفاء وهبي يتكرر مع أصالة ، في حفلها الغنائي الذي يذاع حاليًا ضمن حفلات موسم الرياض .. وهو شخص أحمق يتعمد عرض أصالة بسمات غير مظهرها ، الصورة حقيقية ، لكن الفرق بين الصورتين ملحوظ” .

بينما رأى آخرون أن الصورة حقيقية ، مما أثار جدلاً بين مئات المتابعين .. قالت نورا عبد العزيز على تويتر: “لا ، إنها ليست مصورة ولا شيء سوى أصالة وجهها تتغير بالفعل وهناك شيء ما غير طبيعي” .

فيما ذكر حساب خالد الهادي على “تويتر”: “كارثة، في نهاية المطاف كبر العمر ليس عيب .. والعمليات لم تطول ، وعاد كل شيء وكشف التعديلات”.

يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت لانتقادات كثيرة سابقاً ، بعد تزوير صور بثها في مؤتمر صحفي بالعاصمة السعودية الرياض.

وردت النجمة اللبنانية بعد ذلك من خلال مداخلة مع الصحفي حسام المراغي مقدم برنامج “القاهرة اليوم” .. تقول: “لوني الحقيقي بني ، لا يوجد أجمل في العالم ، في الظلام ، أنا لست جميلة ، لقد ظهرت أخيرًا على خشبة المسرح وأثبتت للجميع أنني كنت أقوم بحملة شرسة من قبل أشخاص يحبون الكذب ويغارون من نجاحي” .

وعاشت أصالة لحظات رائعة خلال حفلها الغنائي المسائي ، الذي حمل عنوان “ليلة أصالة” .. والذي نظم ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنفيذ روتانا.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى