أخبار الفن

وفاة مختار “الهيبة” الممثل اللبناني “جوزيف عبود”

توفي الفنان اللبناني جوزيف عبود ، الجمعة ، بعد مسيرة فنية مليئة بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ، في لبنان والوطن العربي.

وأعلنت أسرة عبود أنه سيتم دفن جثمانه الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة ، في كنيسة مارانتونيوس الكبير ، ودفن بعدها في مقبرة الأسرة في “الحدث – الخريبة”.

اقرأ المزيد : وفاة الممثل والمخرج الأردني أشرف طلفاح بعد اعتداء في مصر

ونعى نجوم الفن في لبنان الفنان الراحل ، حيث نشر الفنان باسم مغنية صورته عبر حسابه على تويتر .. وكتب: “وداعا يا طيب .. وداعا جوزيف .. الرحمة لروحك الطيبة”.

كما نعى اتحاد الفنانين اللبنانيين “نماء بدوي” الفنان الراحل ، عبر حسابه على فيسبوك ، حيث كتب: “وداع جوزيف عبود (أبو الزوز) ، الزميل اللطيف والمحبوب إلى جنة الخلد” .

وأضاف: “إن اتحاد ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون (اتحاد الممثلين في لبنان) ينعي الزميل الراحل جوزيف عبود .. ويتقدم بأحر التعازي لأسرته وأصدقائه وأحبائه، رحمه الله”.

من جهته ، شارك تيم حسن قصة عبر حسابه على إنستجرام .. قدم خلالها تعازيه قائلاً : “لأسرة ومحبي الفنان الكبير جوزيف عبود ، يرحمه الله ويصبر أهله”.

كما شارك الفنان جورج حران ، زميل جوزيف عبود في مسلسل الهيبة ، عدة صور وكتب على فيسبوك: “4 سنوات معًا في مسلسل الهيبة ، 4 سنوات كنا أسرة، العمل معا والضحك معا، الله يرحمك ويصبر عائلتك واحبائك “.

وبدأ عبود مسيرته الفنية عام 1975 في مسلسل “ناطور الحارة” ، ثم شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية أشهرها مسلسل الهيبة.

كما مثل المتوفى في عدة أفلام منها: “دخان بلا نار” و “بالغلط” و “شرّعوا الحشيش”.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى