أخبار العالم

احتفالاً بالفوز على الأرجنتين .. عطلة رسمية في السعودية يوم غداً

بعد الفوز على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر .. قال التلفزيون السعودي الرسمي إن البورصة ستعلق التداول يوم الأربعاء ، وفقا لتوجيهات ملكية ، وتستأنف التداول يوم الخميس.

حيث تقرر أن يكون يوم غد الأربعاء عطلة رسمية للقطاعين العام والخاص بالمملكة ، بتوجيهات ملكية ، للاحتفال بفوز المنتخب الوطني على الأرجنتين في مباريات المونديال الثلاثاء .

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، صباح الأربعاء ، توجيهاته بمنح عطلة رسمية في المملكة.

وجاءت توجيهات خادم الحرمين الشريفين عقب موافقته على اقتراح الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء .. بأن يكون يوم غد الأربعاء عطلة رسمية.

فيما أفادت وسائل إعلام محلية أن الترخيص خاص بالموظفين من جميع قطاعات المملكة ، إلى جانب موظفي القطاع الخاص .. وكذلك الطلاب من مختلف المستويات التعليمية.

وتأتي هذه الهزيمة ، بحسب القرار .. بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني ، في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 ، بهدفين لواحد.

من جانبهم ، عبرت الجماهير السعودية والعربية عن فخرها الكبير وسعادتها بالفوز التاريخي لمنتخب بلادها على نجم منتخب الأرجنتين في أول مباراة لها في مونديال قطر (قطر 2022) في قطر ، بمشاركة 32 منتخبا وطنيا.

وهتف المشجعون السعوديون والكويتيون والعربيون بحرارة للاعبين السعوديين الخضر طوال المباراة ، في منطقة (كونتينر بارك) .. حيث ملأوا الساحة برفقة الجماهير الأرجنتينية ، على الرغم من إقامة المباراة في وقت مبكر نسبيًا من اليوم.

وبذلك أنهى المنتخب السعودي خطه الخالي من الهزائم لنظيره الأرجنتيني .. والذي بدأ منذ أكثر من 3 سنوات ، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف ، 2-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في استاد لوسيل بالدوحة.

وتقدم ليونيل ميسي بهدف للمنتخب الأرجنتيني من ركلة جزاء .. قبل أن يسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفين للأخضر في الشوط الثاني ليضمنوا فوزهم الأول في المونديال الحالي.

لمزيد من الأخبار تابعونا على صفحة الفيسبوك

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى