منوعات

السعوديون يحتفلون بعيد الهالوين بارتداء أزياء مخيفة

احتفل العديد من السعوديين بعيد الهالوين وهم يرتدون أزياء مخيفة خلال فعاليات موسم الترفيه في الرياض.

وتحت هاشتاغ “أسبوع الرعب” على تويتر ، نشر السعوديون صورهم وهم يرتدون أزياء مخيفة خلال فعاليات موسم الرياض التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

اقرأ المزيد : السعودية تكشف النقاب عن نسخة مطابقة لحذاء الرسول محمد (ص)

كما نشر الحساب الرسمي لـ “بوليفارد الرياض” صوراً ترصد جزءاً من الاحتفال .. قائلاً: “لباس مخيف تختلف به معايير خوفك في أسبوع الرعب داخل “شارع الرياض” .. احجز الآن تذاكرك”.

حدث هذا قبل يومين من احتفال الأمريكيين بـ “الهالوين” ليلة 31 أكتوبر من كل عام ، فيما نشر المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، مقطع فيديو يراقب جزءًا من الاحتفال. عبر حسابك على Facebook.

كما قال “جو عطلة نهاية الاسبوع هو جو رعب”، مضيفاً : “من لم يأت اليوم يحضر الزي ويأتي غدًا (من لا يأتي اليوم يحضر الزي ويأتي غدًا)”.

ومن التقليد الشائع أن يدعي بعض المؤرخين أنه عشية عيد الأقداس المسيحي الغربي .. وهي احتفالات أقيمت خلال مواسم الحصاد في “الثقافة السلتية” ، وهي ثقافة تنتمي إلى الفرع الغربي للهند وأوروبا .

بينما رأى آخرون أن “الهالوين” نشأ في يوم عطلة دينية للجالية الكاثوليكية في إنجلترا .. وكان القصد منها زرع الرعب لطرد الأرواح الشريرة نهاية الصيف.

بالإضافة إلى أصل الحفلة .. فهي فرصة لمحبي أفلام الرعب والمزح والأزياء من جميع أنحاء العالم لإظهار مهاراتهم وأنتجت أمريكا عشرة أفلام تدعم فكرة الاحتفال.

تابعونا على صفحة الفيسبوك لمزيد من الأخبار

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى