أخبار الفن

ميريام فارس تتقدم بدعوى قضائية ضد فارس كرم

قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بتقديم دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم .. وذلك على أثر المشاكل التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية .

ووفقاً لما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان فإن “ميريام” تقدمت عبر وكيلها القانوني المحامي “جورج الخوري” بدعوى قضائية ضد فارس كرم .. وذلك أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بتهمة القدح والذم بواسطة “تويتر” .

اقرأ المزيد : ميريام فارس تستعرض أنوثتها بإطلالة رشيقة من البحر (صور)

وبحسب الوكالة الوطنية فقد تم إحالة الدعوى القضائية إلى مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية للتحقيق فيها ومتابعة الإجراءات اللازمة .

وفي سياق آخر .. تحدثت الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” عن أسباب رفضها أن تكون بديلة الفنانة “ميريام فارس” في الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه الأخيرة يوم الأحد الماضي في مصر لصالح إحدى الشركات العقارية .. وذلك قبل أن تقدم اعتذارها عن حضور الحفل بسبب إصابتها بفيروس كورونا .

وخلال لقاء صحفي معها .. أكدت “سابا” أن السبب وراء رفضها يعود إلى ضيق وقتها، وأنها كانت موجودة وقتها في بيروت، ولديها حفل آخر كانت تستعد له .

اقرأ المزيد : الفنانة ديانا حداد تطلق أغنيتها الجديدة 

كما بينت الفنانة “نيكول سابا” أن الشركة المنظمة للحفل قامت بالتواصل مع مديرة أعمالها .. إلا أنه كان هناك مجموعة من الأمور التي يجب انجازها .. ولكن بسبب ضيق الوقت لم نتمكن من انهاء الأمور .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى