أخبار الفن

المطرب مصطفى كامل نقيباً للموسيقيين في مصر

قامت لجنة الانتخابات في نقابة المهن الموسيقية بدولة مصر بإعلان فوز المطرب مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين خلفاً للفنان هاني شاكر .

وبدأت الانتخابات يوم الثلاثاء في مبنى نقابة المهن التمثيلية بمحافظة الجيزة شمالي مصر .. في ظل مشاركة وحضور كبير من قبل الفنانين وأعضاء النقابة .

اقرأ المزيد : الفنانة سارة زكريا تعلق على الإيحاءات الجنسية في أغانيها

وكان يتنافس على مقعد رئاسة النقابة كل من الفنان مصطفى كامل، والموسيقار شريف حلمي، والدكتور علاء أسامة، ومصطفي حلمي أمين نجل الموسيقار حلمي أمين.

وتم اجراء الانتخابات في عدد كبير من المحافظات المصرية من بينها الإسكندرية، والدقهلية .. ومختلف فروع النقابة في دمياط و بورسعيد و قنا و الأقصر و المنيا و سوهاج و الشرقية و بني سويف وتم التصويت بشكل إلكتروني .

يشار إلى أن المطرب المصري أعلن في وقت سابق عن نيته الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية .. وذلك بعد إعلان الفنان “هاني شاكر”، تقديم استقالته من المنصب في شهر حزيران الماضي .. وجاء قرار الاستقاله بعد فشل محاولات اقناعه بعدم الاستقاله .

وقبل أيام قليلة، كشف الفنان مصطفى كامل عن قيامه باستشارة دار الإفتاء قبل اقدامه على الترشح للنقابة .. بعد أن تعهد سابقاً بعدم العودة للعمل في الشأن العام .

اقرأ المزيد : الفنان محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع مجندة اسرائيلية!

وأوضح أن دار الإفتاء في مصر سمحت له بالترشح لانتخابات النقابة بعد زوال اليمين مقابل كفارة إطعام مساكين، وذلك تلبية لمطالبات كثيرة من قبل زملائه .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى