تقنية

تويتر تطرح ميزة جديدة وغير مسبوقة للأغنياء فقط

قامت شركة تويتر ولأول مرة في تاريخها بنشر أول تغريدة تم تعديلها بعد إضافة ميزة زر تحرير التغريدة الذي يمكن المستخدمين من تعديل تغريداتهم .

إلا أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير حيث سيتم توفيرها أولاً للأغنياء أصحاب الأموال والذين يدفعون مقابل مقابل الحصول عليها ضمن ما يسمى “تويتر بلو” .

أما بالنسبة للمستخدمين الفقراء أو غير القادرين على دفع المال للحصول على هذه الميزة .. لذلك يجب عليهم الانتظار لفترة حتى تصلهم ميزة تعديل التغريدات .

اقرأ المزيد : تويتر تطرح ميزة الاستماع إلى التغريدات الصوتية

وبعد تطبيق هذه الميزة بشكل فعلي، بات هناك سمات خاصة في التغريدة التي يتم تعديلها من بينها رمز قلم رصاص وعبارة “أحدث تعديل” .. بحسب ما ذكر موقع سي نت دوت كوم .

كما طالب العديد من مستخدمي الموقع حول العالم بإمكانية تعديل التغريدات بعد نشرها .. إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة كان مصراً في الوقت الحالي على عدم السماح بهذه الخطوة لأنها ستضر بمصداقية الموقع .

وصرح في العام 2020 إن الموقع لن يقوم بإضافة هذه الميزة على الإطلاق، في وقت اكدت فيه شركة تويتر أنها تعمل على تحديث الميزة الجديدة منذ شهر نيسان الماضي .

اقرأ المزيد : تويتر تختبر استخدام وسائط متعددة في تغريدة واحدة

وقال “جاي سوليفان” مدير عام منتجات المستهلك والإيرادات في الشركة إن خاصية تعديل التغريدات تتجاوز مجرد تصحيح الأخطاء المطبعية .. وإنما تقلل من الضغوط التي تواجه المستخدم أثناء نشر التغريدة خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين لا ينشرون تغريدات بشكل مستمر .

وأضاف :”هذه الميزة واحدة من عدة مزايا سنطرحها لمساعدة الأشخاص في الانضمام إلى المحادثات العالمية بحسب شروطهم” .

كما تتيح خدمة تويتر بلو التي يصل اشتراكها إلى 5 دولارات شهرياً .. بالنسبة للمستخدمين تعديل التغريدات وعدم السماح بظهور الإعلانات عند قراءة التغريدات .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى