منوعات

فورد موستانج 2024 .. وحش جديد بناقل حركة يدوي

لا يزال عشاق السيارات الرياضية الحديثة يترقبون موعد إطلاق سيارة فورد موستانج 2024 الجديدة والتي ستأتي بحسب التسريبات بناقل حركة يدوي .

وبحسب ما ذكرت مواقع متخصصة في مجال صناعة السيارات .. فإن شركة فورد موتور والتي تعتبر ثاني أكبر منتج للسيارات في الولايات المتحدة الأميركية تستعد لإطلاق نسخة جديدة من فئة موستانج .

اقرأ المزيد : مرسيدس تكشف عن سيارة كارفان 2022 الخاصة بالسفر والتخييم

كما ذكرت التقارير أن شركة فورد استبعدت وضع ناقل حركة يدوي في الفئة الأولى من السيارة موستانج .. وتتضمن هذه الفئة سيارة إيكوبوست التي تم تزويدها بمحرك ذو ثمانية صمامات والأربع اسطوانات، مع ناقل حركة آلي يمنحها 10 سرعات .

إعلان الشركة عن نسخة 2024 من سيارة فورد موستانج .. لم يتضمن تحديد موعد رسمي لإطلاق السيارة وإنما عمد إلى كشف بعض التفاصيل عنها فقط .

كما أن الشركة الأميركية لم تستبعد نيتها طرح فئة هجينى أو فئة كهربائية بشكل كلي .. إلا أنها أكدت عدم تخليها عن فكرة طرح سيارة بناقل حركة يدوي .

وفقاً لموقع “موتور تريند” فإن محرك إيكوبوست آي-4 تبلغ سعته 2.3 لتر ويعتبر أحد المحركات المميزة للغاية .. وهو يمنح مستويات مختلفة من القوة لم يصل إليها المحرك ذات سعة 4.6 لتر بثمانية صمامات في سيارة موستانج منذ أعوام .

اقرأ المزيد : فولفو C40 2023 .. سيارة كهربائية مميزة بنظام دفع رباعي

كما أن هذا المحرك يعتبر الأفضل على الإطلاق من ناحية استهلاكه للوقود وقوته التي تصل إلى 310 أحصنة .. ما يشير إلى مدى تقدم فورد في مجال تطوير سيارتها .

بالإضافة إلى ما سبق لم تحتوي ورقة المواصفات الفنية للسيارة الجديدة على أي معلومات حول وجود ناقل حركة يدوي .

إلا أنه بحسب التقارير فهذا الموضوع يرجع إلى حدوث خطأ لحظة طباعة مواصفات السيارة، كما شكلت السيارات ذات الناقل اليدوي 10% من إجمالي الطلب على سيارات موستانج إيكوبوست .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى