حوادث وجرائم

حادثة اغتصاب ملكة جمال مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت حادثة اغتصاب فتاة تحمل لقب “ملكة جمال مصر” موجة من الغضب والجدل في أوساط الشارع المصري يوم السبت الفائت .

وذكرت وسائل إعلام تفاصيل الجريمة الشنيعة، مبينةً أن المحامي العام الأول في نيابة القاهرة الجديدة قام بإحالة ملف المتهم إلى محكمة الجنايات .

اقرأ المزيد : مصر .. شاب ينشر صور حبيبته وهي تخلع ملابسها انتقاماً من أهلها

وبحسب المعلومات فإن الفتاة المعتدى عليها تدعى (ن.ع) وهي حاصلة على لقب “ملكة جمال مصر باللطافة والأناقة العالمية” وهي مخطوبة لأحد الإعلاميين المصريين الذي يعمل في قناة معروفة .

وأكدت الفتاة أن الشخص المتهم في اغتصابها وهو صاحب معرض مفروشات قام بإيهامها بانتظار خطيبها لها في محل سكنه .. من أجل حل المشاكل التي حصلت بينهما .

مبينةً أنها صدقت أقواله وذهبت معه ليقوم باستدرجها إلى مكان سكنه، وعند وصولهما قام باقتيادها إلى منزله وأغلق الباب ثم اعتدى عليها .

كما ذكرت المعلومات أن الضحية تقدمت بدعوى رسمية ضد المغتصب وتم التحقيق معها والقبض على المتهم بارتكاب الجريمة .. حيث قاما وسائل إعلام محلية مصرية بنشر أجزاء من التحقيقات .

حيث صرحت الضحية قائلةً : ذهبت معه وقال لي محمد وصل إلى المنزل وهاتفه مفصول هيا بنا لنذهب إليه، ثم حاولت التحدث معه إلا أن هاتفه كان مغلق .. وقلت له خذني إلى خطيبي .

اقرأ المزيد : مصر .. العثور على جثة فتاة وخاتم خطوبتها منزوع من أصبعها

مضيفة : “قال لي إن خطيبي تعبان ومصمم إني أطلع، وبدأ بالتحدث الي بأنه سيتركنا لوحدنا وبعد تردد صعدت معه” .

كما أكدت الفتاة المصرية أنه اعتدى عليها جنسياً وقام باجبارها على تعاطي الحشيش .. مشيرة إلى أنها لم تبلغ أحد عن الأمر في حينها بسبب الخوف على سمعة أهلها .. بحسب ما ذكر موقع قناة “صدى البلد” المصري .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى