حوادث وجرائم

أم تسمم رضيعتيها التوأم بواسطة ببرونة الحليب

قامت وسائل إعلام في مصر بنشر اعترافات أم متهمة بقتل رضيعتيها التوأم من خلال وضع السم داخل ببرونة الحليب .

وبحسب الأخبار المتداولة فإنه تم إحالة ملف الأم المتهمة إلى مفتي جمهورية مصر حتى يتم اتخاذ الرأي الشرعي حول إعدامها .. وتم تحديد جلسة 16 تشرين الأول موعداً للنطق بالحكم بحقها .

اقرأ المزيد : الأردن .. سيدة تقتل صهرها الثلاثيني وتحرق جثته!

حيث اعترفت أم الطفلتين البالغة من العمر 18 عاماً، خلال التحقيقات التي حصلت معها في مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية شمال مصر .. بأنها قامت بوضع السم لرضيعتيها داخل ببرونة الحليب .

كما أن المتهمة قالت أنها قامت بقتل طفلتيها “مكة” و”مليكة” من خلال دس السم لهما في الببرونة .. حيث حصلت عليه من أم زوجها والتي عثرت عليه خلال جمع الخردة، ثم قامت بخلط السم مع حليب الرضاعة .

وبينت الأم أنها قامت بإيقاظ طفلتيها من أجل اعطائهما ببرونة الحليب الموجود بداخلها السم .. مؤكدةً أن الطفلتين تناولتا الحليب كاملاً ولم يتبق في الببرونتين شيء .

اقرأ المزيد : طفل منزوع الأعضاء وشاب حاول قتل أمه .. جرائم تهز الشارع العربي!!

وبعد القيام بفعلتها حاولت الأم اخفاء معالم الجريمة التي قامت بها بتنظيف الببرونتين لإخفاء أثر السم، ثم رجعت لتجد رضيعتيها نائمتين، ونامت بجانبهما لتستيقظ صباج اليوم التالي وتجد طفلتها “مكة” ميتة .

أما رضيعتها “مليكة” كانت تتألم بصمت، وبعد نقلها إلى المستشفى توفيت هناك هي الأخرى، ليتم بعدها التحفظ على الأم المتهمة وبدأ معالم الجريمة بالتكشف لاحقاً، وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات .

لمزيد من الأخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى