حوادث وجرائم

مصر .. شاب ينشر صور حبيبته وهي تخلع ملابسها انتقاماً من أهلها

تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صوراً قام شاب مصري بنشرها تعود لحييبته وهي تخلع ملابسها خلال اجرائها مكالمة فيديو معه .

وفور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيقات فيها وتتبع أماكن الحساب الذي قام بنشرها .. لتصدر بعدها الداخلية بياناً حول الواقعة .

اقرأ المزيد : مصر .. العثور على جثة فتاة وخاتم خطوبتها منزوع من أصبعها

حيث قالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها أنها تمكنت من تحديد مكان صاحب الحساب وهو عامل، مقيم في دائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة .. كما تم تحديد هوية الفتاة ومكان سكنها .

وتابعت الوزارة في البيان أنه قامت بإلقاء القبص على صاحب الحساب بعد ملاحقته وعند التحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بفعلته .

وبحسب الداخلية فإن الشاب المصري اعترف بوجود علاقة بينه وبين الفتاة المذكورة وقام بالتقدم لخطبتها سابقاً إلا أن أهلها رفضوه .. وذلك بسبب قيام ابن عم الفتاة باستدراج الشاب إلى محل سكنه والتعدي عليه بالضرب .

اقرأ المزيد : مستجدات التحقيقات في قضية مقتل المصرية سلمى بهجت

كما قام ابن عم الفتاة بتصوير حبيبها وهو عاري من دون ملابس وأصبح يهدده بها من أجل ترك ابنة عمه .. الأمر الذي أثار غضب الشاب فقام بنشر صورها للتشهير بها وبعائلتها انتقاماً .

ووفقاً للداخلية فإنه تم القاء القبض على ابن عم الفتاة ايضاً وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بارتكابه الواقعة وتصوير الشاب وهوي عاري .. وباستدعاء الفتاة المصرية واستجوابها تبين صحة الأقوال وقامت باتهام الشاب بالتشهير .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى