رياضة

ما حقيقة تخلي ريال مدريد عن اللاعب كريم بنزيما ؟

كشفت تقارير إعلامية رياضية عن نية نادي “ريال مدريد” الإسباني، التخلي عن اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” واستبداله بمهاجم آخر محترف .

إلا أنه وبالرغم من ما تم تداوله .. فلم يتحرك نادي “ريال مدريد” بشكل واسع خلال فترة الانتقالات في موسم الصيف الأخير .. إلا أنه قام بالاستغناء عن لاعب خط الوسط البرازيلي “كاسيميرو” الذي انضم إلى فريق “مانشستر يونايتد” الإنكليزي .

اقرأ المزيد : مانشستر يونايتد يسعى لضم الفرنسي “أدريان رابيو”

كما يأتي ذلك في وقت يتوقع فيه الكثيرون من عشاق النادي الإسباني أن يقوم رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” بالتعاقد مع مهاجم سوبر جديد ليحل محل اللاعب “كريم بنزيما” .

وحتى الآن لم يقم رئيس النادي “بيريز” بأي خطوة في هذا الخصوص، ويعتبر “بنزيما” هو الهداف الأول في خط هجوم بطل أوروبا التاريخي، على خطى آخر 4 أعوام .

كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي “ريال مدريد” .. لا يبدو مستعجلاً في ضم المهاجم الجديد خلال الفترة المقبلة .

اقرأ المزيد : مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” يكشف عن موعد اعتزاله

حيث استفادة إدارة النادي بشكل ملحوظ من بعض التعاقدات خلال الفترة الماضية، على غرار “لوكا يوفيتش” و “ماريانو دياز” .. كما سيتم التعاقد مع لاعب كبير .

وعلى الرغم من ذلك، فإن نادي “ريال مدريد” حاول ضم “جابرييل جيسوس” لاعب فريق أرسنال حالياً إلا أنه منع أي شكل من أشكال المفاوضات بشكل نهائي .

اقرأ المزيد : اللاعب محمد صلاح خارج مباريات كأس العالم 2022

كما نفت الصحيفة التي تعتبر قريبة جداً من النادي الملكي، إجراء نادي “ريال مدريد” أي مفاوضات مع لاعبين آخرين مثل “كريستيانو رونالدو” و “روبرت ليفاندوفسكي” و “إدينسون كافاني” .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى