منوعات

أغنى رجل في العالم ووالدته ينامون في كراج السيارت .. ما القصة ؟

أعلنت والدة “ايلون ماسك” أغنى رجل في العالم عن أمر يكاد يكون ضرب من الخيال .. حيث قالت أنها تنام مع ابنها الملياردير في كراج السيارات عندما تقوم بزيارته .

وذكرت “ماي مسك” التي تعمل كعارضة أزياء وأنها تضطر إلى النوم في الكراج عندما تقوم بزيارة ابنها “إيلون” في مقر شركته العالمية “سبيس إكس” في ولاية تكساس الأميركية .

اقرأ المزيد : عروس بالبكيني ترقص “ستربتيز” تشعل مواقع التواصل

وبينت والدة “إيلون” أن ابنها يعيش في منزل صغير جداً مؤلف من ثلاث غرف نوم في بوكا تشيكا بولاية تكساس .. وتبلغ قيمة هذا المنزل 45 ألف دولار فقط .

وقالت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 74 عاماً في تصريح لصحيفة “ذا تايمز” البريطانية أنه يجب أن ننام في المرآب .. حيث من الصعب الحصول على منزل فخم بالقرب من موقع إطلاق صاروخ .. حسب تعبيرها .

اقرأ المزيد : فنانة مكياج تصدم الشباب ومطالبات بسجنها بسبب انتحال شخصية!

كما علق “إيلون ماسك” رجل الأعمال الأمريكي الأغنى في العالم، على تصريحات والدته بخصوص نومها معه في كراج السيارات .

وكتب “إيلون” تغريدة على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أكد فيها أن أمه تنام في كراج السيارات عندما تقوم بزيارته .. إلا أنه شدد في التدوينة على أنه قام بتطوير الكراج بشكل كبير .

وأردف إيلون : منزلي تصل مساحته إلى 900 قدم مربع، وهو مؤلف من 3 غرف نوم، حيث كان يتضمن غرفتي نوم، قبل أن أقوم بتحويل كراج السيارات الخاص بي إلى غرفة نوم .

اقرأ المزيد : شابة مصرية تصل الفضاء في رحلة سياحية .. من هي وكم دفعت ؟

الجدير بالذكر أن الملياردير الأميركي يمتلك منزلاً صغيراً أخر بقيمة 50 ألف دولار، وتصل مساحته إلى 375 قدم مربع، وهو مخصص للضيوف .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى