أخبار العالم

“الجن” يمنع بلدية في السعودية من تنفيذ مشروع .. ما حقيقة ذلك ؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خبراً مفاده أن “الجن” يمنع إحدى البلديات من إقامة مشروع وذلك على خلفية فيديو مصور قام بنشره أحد الأشخاص .

كما أن مقطع الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً الأمر الذي دفع السلطات السعودية إلى توضيح حقيقة منع الجن بلدية محافظة العارضة من تنفيذ مشروع في جبل الدقم .

ما قصة الجن وبلدية في السعودية ؟

وفي هذا السياق .. قال رئيس بلدية محافظة العارضة “عبد العزيز بن محمد الشعبي” أن المقطع الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل غير صحيح على الإطلاق .. وهو نسج من الخيال .

اقرأ المزيد : آيس كريم مسرطن في أسواق السعودية .. ما القصة ؟

كما بين رئيس المركز الإعلامي في محافظة العارضة “عبدالله الجابري” إنه لا أساس من الصحة لما ذكر في مقطع الفيديو وهو منفي جملة وتفصيلاً .. حيث يعتبر الجبل المذكور كباقي جبال المحافظة .. وما تم الحديث عنه مجرد روايات نسجها صاحب المقطع المصور .

وأكد “الجابري” في تصريحاته أن بلدية المحافظة قامت بتنفيذ عدة مشاريع على مسافات قريبة إلى درجة كبيرة من الجبل المذكور .. من بينها طريق أسفلتي عرضه 60 متر، يقوم سكان المحافظة وزوارها باستخدامه على مدار الساعة .

اقرأ المزيد : تبديل كسوة الكعبة المشرفة أول أيام العام الهجري 1444 (صور)

كما تحدث “الجابري” عن مشاريع إضافية في ذات المنطقة التي تم الحديث عنها .. من بينها مشروع حديقة عامة تبعد 400 متر شمال الجبل ويزورها السكان بشكل يومي .

اقرأ المزيد : اكتشاف أقدام ديناصورات عمرها 113 مليون عام نتيجة موجة الجفاف

بالإضافة إلى ذلك مشروع سوق ماشية ومشروع مسلخ، ومشروع سوق أعلاف .. وجميع هذه المشاريع قريبة جداً من الجبل من الناحية الغربية له .

كما توجد عدة قرى محيطة بالجبل من الشرق والغرب وجميعها مأهولة بالمواطنين، ولم يحدث لأي أحد منهم أي مكروه مثل ما ذكر صاحب المقطع المصور” .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى