رياضة

الملاكم مايك تايسون على كرسي متحرك .. ما القصة ؟

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الملاكم العالمي مايك تايسون وهو يجلس على كرسي متحرك ويمسك بعكاز في يده .

لتكثر بعدها التساؤلات عن طبيعة مرض “تايسون” الذي أدى للوصول به إلى هذه الحالة .. حيث بات حديث رواد مواقع التواصل ومعجبيه حول العالم .

اقرأ المزيد : مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” يكشف عن موعد اعتزاله

وبحسب وسائل إعلام أميركية، فإن الملاكم الشهير يعاني من مضر “التهاب عرق النسا” في منطقة أسفل الظهر .. وهذا المرض أجبرخ قبل سنتين تقريباً على ملازمة الفراش لمدة أسابيع .

والمرض ذاته أصاب نجم الملاكمة في نهاية مسيرته المهنية، وكان أحد الأسباب التي أجبرته على التوقف عن اللعب والاعتزال قبل حوالي 17 عاماً .. حيث توقف “تايسون” بعد الهزيمة أمام “كيفن مكبرايد” في 2005 .

وقبل عدة أسابيع .. أثار “تايسون” موجة من التعاطف لدى معجبيه عندما صرح بإنه يشعر بأنه “سيموت قريباً .. مؤكداً في ذات التصريح أن المال لا يعني له شيء بالنسبة له .

اقرأ المزيد : قصة لاعب محترف أصبح مشرداً في شوارع المغرب

وأضاف تايسون : “جميعنا سنموت يوماً ما بكل تأكيد، وعندما أنظر إلى وجهي في المرآة أرى تلك النقاط الصغيرة وأستغرب هل هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي بات قريباً جداً” .

يذكر أن الملاكم “مايك تايسون” حصد شعبية وشهرة كبيرة منذ بدايته؛ حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل بتاريخ الملاكمة .. بعد أن فاز على تريفور بربيك عام 1986 وكان يبلغ من العمر 20 عاماً، كما فاز في 50 من أصل 58 مباراة للمحترفين قبل اعتزاله .

يشار إلى أن مرض “عرق النسا” الذي يعاني منه “تايسون” هو عبارة عن ألم عصبي ناجم عن إصابة أو تهيج في العصب الوركي والذي ينشأ في منطقة الأرداف الألوية .

مقالات متعلقة :

شابة مصرية تصل الفضاء في رحلة سياحية .. من هي وكم دفعت ؟

كريستيانو رونالدو يواجه قضية اغتصاب تعود للعام 2009

اللاعب محمد صلاح خارج مباريات كأس العالم 2022

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى