أخبار الفن

حسين الديك يكشف عن ديو مع شقيقه علي ويوجه رسالة لمحبيه

هنأ الفنان السوري “حسين الديك” العالم بحلول عيد السيدة العذراء .. مؤكداً أن محبة الناس له هي نعمة ورضا من رب العالمين والأهل ونجاحه يهديه إلى جمهوره العظيم .

وفي لقاء له عبر إذاعة “نينار اف ام”، تحدث “الديك” عن العلاقة الذي تجمعه بالشعب التونسي .. قائلاً : “أنا وشعب تونس على علاقة حب كبيرة جداً .. التقينا كثيراً وان شاء الله سيتجدد اللقاء قريباً في قرطاج” .

اقرأ المزيد : “علي الديك” يهنئ الناس في عيد السيدة ويسترجع ذكريات “الحاصودة”

وعند سؤاله عن ما إذا كانت الحفلات تسبب له الملل .. أجاب الديك : “بالطبع لا، أتمنى أن أكون موجود دائماً مع كل جمهوري الحبيب اينما كان موجود، واتمنى أن ألبي كافة الدعوات” .

وأضاف الديك : “سعيد لأنني موجود في بلدي سورية وهذا شرف كبير بالنسبة لي، خاصة في مناسبة كبيرة كعيد السيدة، ينعاد على الجميع بالصحة والعافية” .

حسين الديك يوجه كلمة شكر

كما توجه الفنان السوري بالشكر إلى أهالي محافظة حلب ولأهالي دمشق على حضورهم الكبير والجميل .. مبيناً أن محبة الناس هي وسام يضعه على صدره ويفتخر فيها .

وعن رأيه بالمعجبات اللواتي يصعدن إلى المسرح لالتقاط الصور مع الفنانين .. قال الديك : “هذا الأمر نابع من محبة الناس الكبيرة وأتمنى أن أكون على قدر ثقتهم ومحبتهم” .

اقرأ المزيد : سلطان الطرب جورج وسوف يستعيد ذكريات مشواره الفني

وحول الانتقادات التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. قال الديك : “لا اتعاطى مع السوشال ميديا .. والرد على كل شيء يكون بالمحبة .. أحب الجميع من قلبي مهما كانت ارائهم” .

كما أجاب الفنان “حسين الديك” على سؤال حوال خروجه من عباءة الغناء الشعبي .. بالقول : “بالطبع لا، هذا اللون الجبلي تراثنا وشرفنا ولا يمكن التخلي عنه” .

وعن إمكانية إجراء ديو غنائي مع شقيقه الفنان “علي الديك”، أوضح “حسين” أنه شرف كبير بالنسبة له اجراء ديو مع “الزير علي الديك”، مضيفاً : “ان شاء الله هناك فكرة من هذا النوع” .

مقالات متعلقة :

ميرنا ملوحي : الفنان السوري مظلوم ولست ضد عمليات التجميل

هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها وجمالها من خلال رقصة “تيجي”

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى