منوعات

فنانة مكياج تصدم الشباب ومطالبات بسجنها بسبب انتحال شخصية!

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعود إلى فنانة مكياج عالمية يظهر فيه التبدل الكبير بشكلها .. بعد أن قامت بتجميل نفسها باستخدام المكياج ووضعت الللمسات الأخيرة لتتحول إلى سيدة أخرى تماماً .

مقطع الفيديو الذي تم نشره بشكل واسع عبر منصة “تيك توك” الشهيرة والذي يعود للفنانة “فاليريا فورونينا” .. أثار حالة من الصدمة والدهشة لدى المتابعين خاصة الشباب الذكور، حيث اتهمها البعض بالتزوير .

اقرأ المزيد : عروس بالبكيني ترقص “ستربتيز” تشعل مواقع التواصل

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المقاطع المصورة التي تطرحها الفنانة “فاليريا” يتم تداولها بكثرة على منصة تيك توك .. فيما يتساءل المتابعون إذا كانت مهاراتها التجميلية تستحق كل هذه الأصداء فعلاً .. لذلك قررت الفنانة أن تجيبهم عن ذلك من خلال مقاطعها .

ووفقاً للفنانة “فاليريا” فإن الرجال كانوا يرفضون التحدث إليها ويصفونها بالمرأة القبيحة .. إلا أن الأمر اختلف عند وضعها المكياج حيث باتوا عاجزين عن التحدث عند مشاهدتها لشدة جمالها، حسب قولها .

فنانة مكياج تصدم المتابعين

وظهرت “فاليريا” في أحد المقاطع وهي بشكل طبيعي دون اي اضافات أو مكياج وكانت ترتدي نظارة غير جميلة وضفائر غير متناسقة .. وأرفقت المقطع بعبارة “أنتِ قبيحة لا تتحدثي معي” في إشارة إلى رأي الشباب فيها .

وفي المقطع الآخر .. ظهرت “فاليريا” بإطلالة جذابة وفاتنة بعد أن أجرت تغيير جذري في الوجه وشكلها حيث قامت بتزيينه بالمكياج ونسقت شعرها بشكل جيد .. وعلقت على الفيديو قائلةً : “لا أريد أن أتحدث معك” .

اقرأ المزيد : سيدة مصرية تطلب الطلاق أمام المحكمة والسبب صادم!!

وذكرت الصحيفة البريطانية أن المقاطع المصورة عادة ما تثير حالة من الاستغراب والجدل الواسع . خاصةً لدى الرجال الذين يعتبروها مزورة .. كونها تغير بشكلها باستخدام المكياج لتصبح شخصية مختلفة تماماً وكأنها تنتحل شخصية سيدة أخرى .

كما تنوعت ردود الأفعال على المقاطع المصورة بين مؤيد ومعارض لها .. وسط استفسارات وحالة من الذهول لدى البعض عن كيفية قيامها بذلك .

فيما قال لها أحد المتابعين في التعليقات بأنها سيطلب لها الشرطة .. معتبراً أن ما تقوم به تزوير ويجب ايقافها لأن ذلك يعتبر انتحال شخصية .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى