تقنية

طريقة استعادة حساب جيميل بعد فقدان كلمة المرور

سنذكر لكم في هذا المقال مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص الذين يقومون بإنشاء حساب جيميل على محرك البحث جوجل .. إلا أنه مع مرور الوقت قد تنسى كلمة المرور الخاصة بك بسبب عدم الدخول المتكرر .

طريقة استعادة حساب جيميل

وفقاً لموقع “بيزنس إنسايدر” فإنه في بعض الأحيان قد تتذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ولكنك تنسى كلمة المرور للحساب .

لذلك قم أولاً بالذهاب إلى صفحة استعادة حسابات غوغل، ويمكنك الوصول إلى هذه الصفحة بكل سهولة من خلال متصفح غوغل الرئيسي (كروم) .

أما الخطوة التالية .. قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم اضغط بعدها على كلمة التالي (NEXT) ، ثم ادخل الرمز المحدد لاستعادة الحساب .

بالنسبة للرمز فإنه يتم اعداده بشكل مسبق لحظة انشاء الحساب، ويكون عبارة عن رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني .

والخطوة الرابعة والأخيرة لاستعادة الحساب .. قم بوضع آخر كلمة مرور تتذكرها، وقم بالضغط على زر التالي .. بعدها ستقوم شركة جوجل بإرسال رسالة إلى جهازك لتأكيد هويتك .

اقرأ المزيد : أفضل طريقة لحظر الإعلانات على أجهزة آيفون

ثم بعد مرور حوالي 6 ساعات على الأمر .. يمكنك القيام بإعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بحسابك على جوجل بعد إتمام عملية التحقق من هويتك بنجاح .

وتعتبر طريقة استعادة حساب الجيميل هذه من أكثر الطرق آماناً وموثوقية لاستعادة حسابك على الجيميل دون استخدام اي تطبيقات أو برامج خبيثة غير مضمونة .

لمزيد من الاخبار تابعونا على فيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى