تقنية

أفضل طريقة لحظر الإعلانات على أجهزة آيفون

تسعى عدد من الشركات البرمجية حول العالم لتقديم برامج تقوم بحظر الإعلانات على الأجهزة المحمولة .. وفي هذا المقال سنذكر لكم طريقة حظرها على أجهزة آيفون .

حيث تمكن أحد المبرمجين العالميين من تطوير تطبيق جديد باسم “بانيش” .. يمكن مستخدمي أجهزة آيفون من تصفح الإنترنت باستخدام بتطبيق “سفاري” دون حدوث أي إزعاجات من الإعلانات .

وذكر موقع “تك كرانش” المتخصص في مجال الأخبار التقنية أن تطبيق “بانيش” هو عبارة عن تطبيق يتم إضافته إلى برنامج التصفح سفاري .. ويساعد في حذف إعلانات “فتح التطبيق” التي تبثها المواقع الأخرى أو النوافذ التي تفتح بشكل تلقائي على الكثير من المواقع مثل “ريد إت” و “تيك توك” و “لينكد إن” و “تويتر” و “كورا” و “ميديوم” .

وعلى الرغم من وجود الكثير من الامتدادات لتطبيق “سفاري” التي تحول دون ظهور الإعلانات المزعجة .. إلا أنها لا تستطيع منع إعلانات “افتح التطبيق” في معظم الأحيان .

حظر الإعلانات على أجهزة آيفون

كما أن استعمال مواقع الإنترنت عبر الأجهزة المحمولة يتطلب إلى الكثير من التدخلات، إلا أن هذا هو الحال .. ومن المحتمل أن يكون هذا الواقع عامل مساهم في قضاء ما بين 4 و 5 ساعات بشكل يومي في استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية .

اقرأ المزيد : كيفية حماية الهاتف المحمول من الاختراق .. إليكم أفضل طريقة

“ألكس زاموشين” أحد مطوري التطبيق يقول إنه شعر بالإحباط الشديد من مشكلة ظهور إعلانات التطبيقات أثناء تصفحه للإنترنت .. وهو يشعر ايضاً بأنه ليس جميع الناس يقومون باستخدام تطبيقات أي شركة إذا لم تكن لديهم الرغبة في ذلك .

وأشار “زاموشين” إلى أنه يستلهم الفكرة من تطبيق منع استخدام ملفات الارتباط لبث الإعلانات المزعجة الذي يحمل اسم “هاش” .. وحتى يتم استخدام التطبيق “بانيش” يجب على المستخدم أن يقوم بتثبيته على هاتفه آيفون، ثم يقوم بتفعيله من خلال قائمة الإعدادات .

كما أن تفعيل هذا التطبيق يحتاج إلى القيام ببعض الخطوات المهمة حتى يعمل بالشكل الصحيح والأمثل .. وحتى يستفاد منه المستخدم دون أن يتلقى أي ازعاجات على الشبكة العنكبوتية .

تابعونا على صفحة الفيسبوك من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى