وصفات وأطباق
تريند

طريقة عمل القهوة المثلجة المُنعشة في فصل الصيف

سنشرح لكم في هذا المقال طريقة عمل القهوة المثلجة التي يفضلها الكثيرون خلال فصل الصيف خاصة في ظل ظروف موجة الحر .

حيث ينتشر مشروب القهوة الباردة في هذا الوقت تحديداً .. كونه يمنح الأشخاص الراغبين بشربه شعور بالانتعاش والتركيز الذي يبحث عنه الجميع .

كما يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة سهلة ومثالية وصحيحة لصناعة كوب قهوة مثلج في المنزل .. وذلك بعد الارتفاع الكبير في أسعار القهوة في المقاهي والكافتريات المختصة بذلك والتي أصبحت غالية الثمن في الأونة الأخيرة .

ووفقاً لتقرير نشره موقع “يور دريم كوفي” الأميركي تحدث فيه عن طريقة بسيطة لصنع قهوة مثلجة لذيذة في المنزل .. سننقلها لكم بحذافيرها .

يتم صناعة القهوة بالمثلجات من الحليب بواسطة استخدام قهوة طازجة و 2% من الحليب الدسم وشراب حلو بسيط مثل الفانيليا أو الكراميل وكمية كافية من مكعبات الثلج .

المكونات :

يجب أن يتوفر قهوة طازجة و 2٪ حليب دسم و مكعبات ثلج ونكهة شراب حلوة مثبتة للمذاق حسب رغبة كل شخص .

هذا كل ما نحتاج إليه لصناعة هذا المشروب المنعش في المنزل .. كما يمكنك أيضاً تبديل الحليب الدسم بنسبة 2% من حليب آخر أو حتى بديل الحليب المرغوب بالنسبة لديك مثل حليب اللوز .

أما طريقة التحضير كالتالي :

يتم صناعة قهوة المثلجات باستخدام قهوة طازجة مبردة بشكل جيد .. ومن أجل تبريدها بإمكانك استخدام أي من الطرق التالية مثل وضع القهوة في الثلاجة وتركها حتى تبرد بشكل جيد أو نقوم بتحضير القهوة وتبريدها باستخدام مكعبات الثلج .

وبالنظر إلى كم الوقت الذي تريد أن تقضيه في صناعة القهوة المثلجة .. يمكنك اختيار طريقة التبريد .. في حال كنت ترغب بصنع القهوة المثلجة خلال بضع دقائق فقط .. فإن استخدام مكعبات الثلج لتبريد القهوة هو الحل الأمثل بالنسبة لك .. وبعد أن تصبح القهوة مثلجة تقوم بإضافة النكهة المفضلة لديك وبهذا الشكل يصبح المشروب المُنعش جاهزاً للشرب .

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى