أخبار الفن
تريند

نسرين طافش والحب

نسرين طافش تعلن زواجها دون الكشف عن أية تفاصيل اضافية حيث نشرت صورة يدها ويد زوجها بخاتمي الزواج وقالت: أتمنى من الله أن يبارك لهما هذا الحب الأبدي

زواج نسرين طافش

وفيما بعد تم الكشف عن تفاصيل زواج الفنانة “نسرين طافش” وعن هوية زوجها .. ليتبين أنه دكتور مصري يدعى “شريف الشرقاوي” وهو طبيب اسنان ومعالج بالطاقة الحيوية .

كما تميزت مراسم حفل الزفاف بالأجواء العائلية في مصر .. حيث تستقر الفنانة”طافش” في المرحلة الجديدة من حياتها هناك .

الجدير بالذكر أن الفنانة “نسرين طافش” نشرت صوراً لها برفقة زوجها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك .. والتي لاقت انتقادات من قبل بعض المتابعين .. والبعض طرح تساؤلات عن سبب اختيارها لهذا الشخص بالتحديد .

انتقادات المتابعين على مواقع التواصل .. استدعت رداً من الفنانة المعتزلة “جيهان عبد العظيم” زميلة الفنانة “نسرين طافش” والتي علقت على ما أثير حول صور “طافش” وزوجها .

وقالت عبد العظيم : “انا بعمري ماعلقت على اي حدث بس في كلمتين لازم قولهم .. عيب كل ماتجوزت فنانة او فنان تبلشوا تنمر عليهم .. لو كل شخص التهى بنفسه وركز على نفسه فقط كنا بألف خير” .

وأضافت عبد العظيم : “في شي اسمه نصيب وفي شي اسمه انسجام وفي شي اسمه شوفوا بعيونها .. تمنوا الخير لبعض صدقوني نحنا ضيوف بالدنيا ومادامت لحدا لما تتمنى الخبر لغيرك بصدق الله رح يبعتلك ياه اضعاف” .

وختمت الفنانة “جيهان” حديثها بتوجيه المباركة إلى “طافش” وزوجها .. قائلةً : “مبروك والف مبروك للفنانة نسرين طافش الزواج وانشاء الله جوازة الدهر” .

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلغرام هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى