رياضة
تريند

رياضيوا سورية يحصدون الذهبية في بطولة البحر المتوسط

وتعود سورية في دورات بطولة البحر المتوسط لتألقها الذي غاب منذ ثلاثون عاماً •
حقق رياضوا سورية الرقم الصعب وفازوا في سبع ميداليات ذهبية وفضية في بطولة البحر المتوسط في دورتها التاسعة عشرة في وهران الجزائرية.
• تفوقوا على أبطال المتوسط وأثبتوا انهم رقم صعب في المنافسة.أحمد حمشو
افتتح الرياضو سجلهم الذهبي في الدورة من بوابة فروسية قفز الحواجز للفرق عبر الفرسان أحمد حمشو وشادي غريب وعمرو حمشو وليث العلي متقدمين على فرق تركيا ومصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وموناكو.أحمد غصون
الذهبية الثانية كانت من نصيب الملاكم أحمد غصون بمنافسات وزن/75/كغ بعد تغلبه على الصربي ميميك في الدور الأول ثم على الفرنسي فيندور في الدور نصف النهائي. وأخيرا على الجزائري يونس نموشي ليحافظ على لقبه كونه صاحب ذهبية دورة المتوسط في تارغوانا الإسبانية.منتخب الفروسية
وتعود الفروسية من جديد, لتثبت أنها مستمرة بالإنجاز لتحصد ذهبية أخرى في منافسات الفردي عبر الفارس أحمد حمشو الذي تألق في المسابقة. ولاسيما في الجولة النهائية, فكان الأسرع زمناً بين الفرسان, الذين مثلوا أقوى الدول في قفز الحواجز.
ومسك ختام الذهب ترجمه الرباع الأولمبي معن أسعد في رفعة النتر بمسابقة رفع الأثقال بعد رفعه/247 كغ/. متجاوزاً منافسيه الجزائري وليد بيداني والمصري أحمد جابر بفارق كبير.معن أسعد
وللفضة حكاية أخرى، بطلها الأول مجد الدين غزال الذي حقق فضية الوثب العالي بوثبه/222/سم. وكان طموحه المحافظة على لقبه الذهبي في النسخة السابقة، ولكن الإصابة التي تعرض لها حالت دون تحقيقه الذهب.
وذهبت فضية فردي الفروسية للفارس شادي غريب .. ليقف جنبا الى جنب مع الفارس أحمد حمشو صاحب ذهبية المسابقة نفسها على منصة التتويج .
واختتم الربع الأولمبي معن أسعد غلة ميدالية بفضية الخطف لوزن فوق /102/كغ. بعد رفعه /197/ كغ خلف الجزائري بيداني الذي رفع /202/كغ.

           لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلغرام هنا

لمزيد من الاخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى